Pilionidal الجيوب الأنفية
Pilionidal الجيوب الأنفية

الجيوب الأنفية كيس الشعر (الشعر نام) ما هو؟

اسم المرض في Pilu اللاتينية (الشعر) والمفرخ (فتحة) كلمة تأتي من.

تسليط الجلد الميت من الجزء الخلفي من الحطام، وتعشش في الشعر من مرض تسببه العصعص.

عموما كما هو معروف هذا المرض من الذكور البالغين الشباب.

مرض كيس الشعر كيف أنها لا تحدث؟

هناك نوعان من النظريات حول تشكيل المرض. أولا، على وجه الدقة في المنطقة من الجلد وتكون دفعت داخل الجلد من شعيرات بدء الحدث متاحة عبر الاحتكاك، والثانية ليست من الشعر والجلد الميت تسد منفذ للشعيرات بقايا نشوب.

لذلك المرض كيس الشعر ليس فقط في العصعص، واللحية، ومنطقة البيكيني يمكن أن ينظر في الإبطين والساقين. وهذه هي الأكثر إشكالية من حيث المرضى الذين تقع في العصعص.

تزايد داخليا شعيرات سترد على تفاعل التهابي من قبل الهيئة وتشكيلها في شكل الكيس الشرانق. قطر الكيس الناتج هو المتغير. تعتبر حتى مع بجبل جليدي. ثقوب في خط الوسط (الجيوب الأنفية الفم) كم عدد نشر المرض في قاعدة لذلك سوف جدا.

كيف يتم علاج جراحة جيب شعري؟

كطريقة علاج عامة ، يجب إخطار المريض بالطرق وأن طريقة العلاج الأكثر ملاءمة يجب أن يتم تحديدها وفقاً لمرحلة المرض.

يمكن تطبيق Pitpicking + Laser إغلاق للمرضى في الفترة المبكرة من خلال تقديم شكاوى مثل التفريغ والحكة فقط. حيث يتم إغلاق محتوى الجيوب الكيس تنظيف إزالة تحت التخدير الموضعي والمساحة المتبقية عن طريق الليزر في الألياف. من الممكن أن يعود المريض إلى الحياة الطبيعية بعد قليل من الراحة. قد يكون المفضل استئصال المكروسية في المرضى في مرحلة مبكرة. تحت التخدير الموضعي ، تتم إزالة الجيوب مع قطع 1-2 سم ويتم إغلاق الجلد مع الغرز. قد يعود المريض إلى حياته اليومية في نفس اليوم.

في المرضى الذين يعانون من عدد كبير من الجيوب الأنفية ، وتاريخ من الخراجات والشكاوى التي طال أمدها ، يتم التخطيط لتقنيات جراحية معتبرة أن المرض واسع الانتشار ومعقد. بعد هذا الغرض، والخراجات إزالتها من جرح مفتوح، قد تكون مغلقة على الجلد عن طريق الصلبة اتخاذها للخروج من الفخذ (تقنية رفرف) أو الخراجات إزالتها بعد ترك الجرح مفتوحا.

في العمليات الجراحية التي أجريت باستخدام رفرف ، فترة عودة المريض هي 10-15 يوما. بسبب محدودية الحركة ، يمكن أن تكون عملية ما بعد الجراحة صعبة.

في الجروح المفتوحة (الشفاء الثانوي) ، تكون الضمادات طويلة الأمد وقد تعطل راحة المريض ، ولكن الخطر هو الأدنى.

إذا تم إخلاء تشكيل الخراج ، يتم إعطاء العلاج الطبي بعد حوالي 2-3 أسابيع من التخريج ويعاد تقييم المريض في نهاية العلاج. عموما ، فإن متوسط ​​الوقت بين إخلاء الجراحة والجراحة هو 1 شهر.

قبلة. دكتور. اسأل مهتاب إرتورك!

Mide Balonu Tedavisi, Anal Fissür sorunlarınız, Hemoroid ve bir çok cerrahi problemleriniz için sizde Doktor Mehtap Öztürk'e merak ettiklerinizi sorabilirsiniz.

gülüş estetigi